يقول المثل الشعبي/ منك يالذيب ما هي منّا

يقول المثل الشعبي/ منك يالذيب ما هي منّا

2012-02-09

يقول المثل الشعبي/ منك يالذيب ما هي منّا

منك يا الذيب ما هي منّا = ونحمد الله على المقسوم

ما يدرك المرء ما يتمنى = والأمر للواحـد القيـوم

بالعزّ نبقى على ما حنّـا = وختامها الطيب ليت يدوم

يا ليت من بعدها نتهنـى = والغيب ما هو لنا معلوم

صالح محسن الجهني