الشعر النبطي

أقسام الشعر

الشعر النبطي

شكرا لصاحب هذا الفيديو لدفاعه عن المملكة العربية السعودية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-08-13
  • تاريخ الأضافة للموقع : 08/12/2020 09:39:58 pm

قصيدة ديار الأعداء وجريدة الديار اللبنانية

اقرأ القصيدة

يا راكب اللي في ظهرها قناديل ... مصلية النيران باعلى كعبها

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-08-11
  • تاريخ الأضافة للموقع : 08/11/2020 11:27:42 am

قصيدة تمرين القوات الجوية عام (1424هـ/2004م)

اقرأ القصيدة

عجيب هذا الوقت حبله يشدك ... واللي يشد الحبل ما هو رفيقك

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-08-07
  • تاريخ الأضافة للموقع : 08/07/2020 12:32:26 am

عجيب الوقت

 

اقرأ القصيدة

كم واحدٍ مات وباقي له أثر طيّب ... ومآثر الخير معروفة تواليها

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-07-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 07/28/2020 06:25:21 pm

أثر طيب

اقرأ القصيدة

عودي للمجد يا أعظم حضارة ... أشرقت بالكون في أوسط نطاق

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-07-20
  • تاريخ الأضافة للموقع : 07/20/2020 11:46:30 am

السعودية والعراق

اقرأ القصيدة

اللي بنجل عيونها صوبتني ... وين اشتكي وارفع عليها قضية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-07-19
  • تاريخ الأضافة للموقع : 07/19/2020 07:55:23 am

قالت تنفس

اقرأ القصيدة

آه ليت الشعر يرجع لي صداه = أخبره باللي جرى لي والسنين

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-06-09
  • تاريخ الأضافة للموقع : 06/09/2020 05:36:08 pm

آه ليت الشعر

اقرأ القصيدة

رغم انحباس الود ورغم القساوة = يا ناعس الأعيان يا ناعم الكف

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-06-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 06/05/2020 11:02:45 pm

نرجع مثل أول

اقرأ القصيدة

إن كان بيتك مثل بيت العناكب = لا تنشر الفوضى ولا تقهر الناس

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-06-04
  • تاريخ الأضافة للموقع : 06/03/2020 10:06:18 pm

بيت العناكب

اقرأ القصيدة

لا تنزل مستواك لمستواهم = يا عريب الجد يا الصقر الفريد

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-06-01
  • تاريخ الأضافة للموقع : 06/01/2020 06:40:31 pm

الصقور السعودية

اقرأ القصيدة

قصيدة سلام يا موطني

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-05-03
  • تاريخ الأضافة للموقع : 05/03/2020 07:24:06 pm

سلام يا موطني يا محقق الأحلام

اقرأ القصيدة

قصيدة/ يا سبيت أول كان ما لك ولا بيت = حظر التجول يعني أجلس في بيتك

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-04-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 04/02/2020 06:17:02 pm

قصيدة يا سبيت

اقرأ القصيدة

قصيدة وداع صقر سيناء الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2020-02-27
  • تاريخ الأضافة للموقع : 02/26/2020 11:28:32 pm

مصر العروبة دار من يكرم الضيف = تباركت بالخير والله بارك

اقرأ القصيدة

قصيدة إلا تونس/ أهل القتيل اللي قتل نفسه بنار = ما يستحقون الزيارة الكريمة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-11-27
  • تاريخ الأضافة للموقع : 11/27/2018 07:02:39 am

زيارات موفقه لولي العهد حفظه الله

اقرأ القصيدة

نيوم والزعيم الكوري الشمالي/ كيم جونغ

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-10-13
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/16/2018 10:05:21 am

نيوم والزعيم الكوري الشمالي/ كيم جونغ

اقرأ القصيدة

رسالة إلى الأمم المتحدة ... الله هو اللي حامينا

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-09-26
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 09:22:45 am

الله هو اللي حامينا = ورازقنا وكاسينا

اقرأ القصيدة

صباح الخزاعي يا خديجة عراقي = ما هو مثل بعض العرب ما لهم دين

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-08-26
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/16/2018 10:59:43 am

قصيدة/ صباح الخزاعي ... شكرا وزارة الإعلام

اقرأ القصيدة

يا مسافر اسطنبول عوّد علينا = لا تطول الغيبة علينا يا ضرغام

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-07-29
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/16/2018 11:01:45 am

قصيدة اسطنبول

اقرأ القصيدة

قصيدة قيادة المرأة للسيارة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-06-24
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/16/2018 11:06:37 am

بالله أعطوها الرخصة وعلموها = فن القيادة ساهر دايم سهران

اقرأ القصيدة

تحقيق انقلاب(قطر1995) اللي انقلب على أبوه = ما له أمان مهما يصير

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-03-12
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 06:10:52 am

اللي انقلب على أبوه = ما له أمان مهما يصير

اقرأ القصيدة

قصيدة عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد إلى القاهرة ولندن وواشنطن

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-03-10
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 06:12:27 am

اللي ما يعرف مكانتنا = مثل الجزيرة هو الخسران

اقرأ القصيدة

مجزرة الغوطة الشرقية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2018-02-21
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 06:14:42 am

لو العالم عنده ضمير = وفيه الساسة الأحرار

اقرأ القصيدة

تخسى الجزيرة خيّب الله رجاها

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-11-20
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 07:45:01 am

تخسى الجزيرة خيّب الله رجاها = وتخسى منابرها مع النذل الأقطش 

اقرأ القصيدة

سعد الحريري يصل باريس ... دربك درب السلامة = يا سلسل الكرامة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-11-18
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 07:51:33 am

دربك درب السلامة ... يا سليل الكرامة

سامحنا لو جا تقصير ... وبلكي تهدا الدوامة
 

اقرأ القصيدة

أم الفتن ما زال فيها ذخيرة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-11-13
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 07:54:25 am

أم الفتن ما زال فيها ذخيرة = عشنا بها وسمومها في حشاها

 

اقرأ القصيدة

قصيدة على نهج رائعة الأخوين رحباني جيب المجوز والتي تغنت بها (شحرورة) الفن العربي صباح

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-11-11
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 08:12:34 am

جيب المجوز يا ملقوف ... ظالمنا وناسي المعروف

خلي الشحرورة الصبوحة ... ترجع نذبح لك خروف

 

اقرأ القصيدة

زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - إلى المدينة المنورة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-11-10
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 08:16:43 am

يا خادم البيتين كم كم قدمت = في خدمتك للبيت زدنا مهابة

اقرأ القصيدة

قصيدة يا موطني لشاعر القوات الجوية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-09-15
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 08:39:45 am

قل للعقول الضائعة والصغيرة = أهل الفتن أهل الجدل والحقودين

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية في رثاء الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-07-15
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 08:50:55 am

وداع يا اللي ما نسينا سلامك = بالعيد يوم العيد طلة محياك

اقرأ القصيدة

قصيدة أشعلت فتنة يا رجل فالحارة لشاعر القوات الجوية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-06-13
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 09:55:20 am

أشعلت فتنة يا رجل فالحارة = تحذف حجار ويحذفون حجارة

اقرأ القصيدة

قالوا نصيحة ما هي وصاية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-06-09
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:01:19 am

قالوا نصيحة ما هي وصاية = يا حرّ لا تخسر الناصح

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية لا تقطعون الوصل لا تقطعونه

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-06-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:09:36 am

عن أزمة مجلس التعاون الخليجي حفظ الله كيانه وحكامه وشعوبه الكرام

 

اقرأ القصيدة

قصيدة القمة العربية الإسلامية الأمريكية لشاعر القوات الجوية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-05-21
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:13:22 am

اليوم قمة وبكرة يا وطن قمة = والعالم أجمع يشوفك يا وطن غالي

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية عندي قلم يكتب مودة وإحساس

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-05-05
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:16:14 am

عندي قلم يكتب مودة وإحساس = وعندي قلم ما يكتب الا الحقيقة

اقرأ القصيدة

قصيدة صقر الوفاء لشاعر القوات الجوية إهداء إلى الزميل على مناع العمري

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-04-23
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:39:50 am

في نهج دنيانا وفي كل الأحوال = صقر الوفاء نادر على الطيب مبداه

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية أفرحي يا قلوب مع فرحة قطر

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-04-22
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 07:36:55 am

قصيدة شاعر القوات الجوية فرحة قطر بمناسبة عودة أخواننا القطريين المخطوفين والحمد لله على سلامتهم

 

اقرأ القصيدة

قصيدة بنات الشهداء لشاعر القوات الجوية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-04-21
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:26:38 am

قلبي تقطع يوم شفت الطفولة = تعطي التحية بعد فقد العزيزين

اقرأ القصيدة

قصيدة همسة وفاء لشاعر القوات الجوية إهداء إلى الزميل والأخ العزيز عبدالمحسن المحمود من دولة قطر

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-04-20
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/17/2018 10:33:14 am

بعد اجتماع اليوم بالفيصلية = الله يجمعنا على حوض طاها

 

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية عن مجزرة خان شيخون

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-04-04
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 05:00:35 am

عسى مجلس ضعيف الحال ما به نخوة الشجعان = ولا به نصرة المظلوم في إدلب وسورية

اقرأ القصيدة

قصيدة الدوحة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-03-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 05:06:11 am

أسعد الله صباح الطيب في كل ديرة = من صباح الحبيب المصطفى والصحابة

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية إلى الأخ والزميل العزيز ناصر بن مسفر اليامي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-02-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 06:55:06 am

سر يا قلم وأكتب لابو خضير مكتوب = قلّه سلام وبلغه عن خطانا

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية ردا على مقالات جريدة الديار اللبنانية يوم زيارة رئيس لبنان للمملكة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2017-01-11
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 06:46:01 am

أكيد حنا فوق وأنت الذي دون = ياللي تظن الود بالزيت والمال

 

 

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية ردا على الزملاء الأعزاء مليح حسين السهلي ونايف دغيليب العتيبي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2016-12-14
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 07:11:18 am

سلامتك يا راعي المذهب الزين = لولا الهوى ما فيه شرقي وغربي

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية في رثاء معالي قائد القوات الجوية محمد بن أحمد الشعلان - رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2016-06-16
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 10:18:28 am

اللي تمنيت يا ناصر لك نلبيه = أبشر وتسلم يا بو مسفر أنا حاضر

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية ذكريات عن كلية الملك فيصل الجوية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2016-05-20
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 10:22:18 am

ما تشوفني طالب ودربني العقيل = الله محلاها السنين الماضية

 

اقرأ القصيدة

قصيدة شاعر القوات الجوية عن عودة العلاقات السعودية العراقية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2016-01-01
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/18/2018 10:30:22 am

عودي للمجد يا أعظم حضارة = أشرقت بالكون في أوسط نطاق

اقرأ القصيدة

قصيدة في صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بعد أربع عقود قضاها وزيرا للخارجية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2015-05-04
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 09:43:53 am

على جبين الوطن مكتوب = لا يمكن الشعب ينسى سعود

اقرأ القصيدة

قصيدة رثاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2015-01-23
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 09:47:09 am

يا مسافر لمصر الحبيبة سلامـات = طول غيابـك والمسافـة قريبـة

اقرأ القصيدة

لا يهمونـك ومالـك والـزعل = آسيا فـي انتظـارك يـا زعيـم

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-11-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 10:02:17 am

الوصافة للأخضر خليجي 22 - آسيا في انتظارك يا زعيم

اقرأ القصيدة

فوز الأخضر خليجي 22- لا تناديهم ولا تزهم أحد

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-11-22
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 10:09:51 am

لا تناديـهـم ولا تـزهـم أحــد = اعتبرهم في خسوف وفي كسـوف

 

اقرأ القصيدة

المعلق الرياضي الكويتي خالد الحربان وخليجي 22 - أصبح الضابط لواء

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-11-21
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/21/2018 10:11:41 am

أصبح الضابط  لواء = واليوم يا خالد فريق

 

اقرأ القصيدة

جريمـة الدالـوة إجــرام

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-11-05
  • تاريخ الأضافة للموقع : 10/22/2018 11:21:15 am

جريمـة الدالـوة إجــرام = يا مجرم العصر وين تروح

اقرأ القصيدة

لا تناظر في يمـن

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-10-10
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/08/2017 05:23:42 am

لا تناظر في يمـن ، ولا تناظر في شمال

اقرأ القصيدة

مسلسـل الذبـح بالسكيـن

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-09-04
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/08/2017 12:51:05 am

مسلسـل الذبـح بالسكيـن ، جريمة كبـرى بكـل قيـاس

 

اقرأ القصيدة

قصيدة في الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - العزّ زايد والوفاء فيه زايد

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-06-05
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/07/2017 02:01:58 pm

العزّ زايـد والوفـاء فيـه زايـد ، والطيب ما له غير زايد معازيـب

اقرأ القصيدة

جربوع يشكي لجربوعة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-05-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/07/2017 10:26:11 am

جربوع يشكي لجربوعة ، من العرب والهوى البحري

 

اقرأ القصيدة

نجاح عملية فصل التوأم (رنا ورنيم) .. الطب يفخر في أهل الطب

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-05-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/07/2017 11:12:14 am

الطب يفخر في أهل الطب ، والمملكة تفتخر فيهم

اقرأ القصيدة

من عبير الزعفران

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-05-03
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/07/2017 09:56:27 am

الدواء فالصيدلية ، ما درينا من زمان

اقرأ القصيدة

لو قصيدي يسعد القلب الحنون

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-04-04
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/04/2017 01:25:42 am

لو قصيدي يسعد القلب الحنون ، غير أقدم له قديمي والجديـد

 

اقرأ القصيدة

لا تقطعون الوصل لا تقطعونه - المملكة والامارات والبحرين تسحب سفرائها من قطر

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-03-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/03/2017 01:45:47 am

لا تقطعون الوصل لا تقطعونه ، قطع الحبال يقطع القلب تقطيع

 

اقرأ القصيدة

عاد فارس نجد عاد النصر عاد - الفوز بكأس ولي العهد

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-02-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/03/2017 12:29:02 am

عاد فارس نجد عاد النصر عاد ، عاد مثل أول علامة فارقة

 

اقرأ القصيدة

لجنيف نظرتنا وبجنيف سلطان

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-01-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/03/2017 12:07:22 am

لجنيف نظرتنـا وبجنيـف سلطـان ، يا دار جالـك عزّنـا اعتنـي  بـه

 

اقرأ القصيدة

يا منجم الأبراج يا خادع الناس

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2014-01-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/02/2017 10:48:56 pm

يا منجم الأبراج يا خادع الناس ، كذّاب فيما قلت كذّاب دجّال

 

اقرأ القصيدة

اغتيال الوزير اللبناني السابق محمد شطح بانفجار في بيروت

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-12-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/02/2017 03:32:09 pm

لا تذرفين الدمع .. هذا هو الواقع

اقرأ القصيدة

شيخ الشمال اللوز لابس وشاحه - تساقط الثلوج على جبال اللوز

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-12-18
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/02/2017 02:20:55 pm

شيخ الشمال اللوز لابس وشاحه ، الثلج يا ناشد عن اللوز والورد

اقرأ القصيدة

هذا السيف وهذي الحربة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-09-07
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/02/2017 02:24:03 am

هذا السيف وهذي الحربة ، هذا الرمح وطبل الحرب

 

اقرأ القصيدة

إعتزال صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمسيات الشعرية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-05-22
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/01/2017 07:30:00 am

الليل ظلمـاء والقوافـي محازيـن ، لا تغيب يا بدر الوطن عن  لياليـه

اقرأ القصيدة

صباحك الفل صبح الريم لا أقبل

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-04-22
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/01/2017 07:23:15 am

صباحك الفل صبح الريم لا أقبل ، يا سهيّف الخد يا ذباح الاجفاني

اقرأ القصيدة

طير قرناس

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-04-08
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/31/2016 02:53:25 pm

يا هيه ياللي مسهر الليـل والنـاس ، من دون ما تدري وعينـك لطيفـة

اقرأ القصيدة

الرد على من تهكم على قصيدة الهبوب - خالد فخر السعودية

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-03-26
  • تاريخ الأضافة للموقع : 01/01/2017 07:21:43 am

خالد فخـر السعوديـة ، بالشعـر والفروسيـة

اقرأ القصيدة

قصيدة بلاد الشام - قلبي من البارح سرى من مكانه

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-03-21
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/31/2016 01:23:02 pm

قلبي من البارح سرى مـن مكانـه ، عجلان يمّ الشـام باقـلاع  فـوري

 

اقرأ القصيدة

مع الخال العزيز والشاعر القدير/ جمال حامد الجهني

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-03-19
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/31/2016 01:02:36 pm

المراسلات الشعرية - الشعر النبطي 

اقرأ القصيدة

أفتخر بالكأس ما دامك هلالي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-02-23
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/31/2016 11:49:47 am

أفتخر بالكأس ما دامك هلالي ، البدر أول منازله الهلال

 

اقرأ القصيدة

يـا ورد لبنـان

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-02-19
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/31/2016 09:56:19 am

مسيت بالخيرات يـا ورد  لبنـان ، عـلام تجرحنـا وحنّـا نــودك

اقرأ القصيدة

ملك البحرين يكرم الأمير خالد الفيصل في إفتتاح كأس الخليج - فرحة خليجية على الرأس والعين

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2013-01-07
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/29/2016 12:17:05 am

فرحة خليجية على الرأس  والعين ، مثل المطر في نجد حول الثمامـة

 

اقرأ القصيدة

قصيدة .. بعد التقاعد كم هاجس لفاني

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2012-10-27
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/28/2016 11:23:33 am

أيامنا راحـت ونسيـوا زمانـي ، لا واحسافه ! ما توقعت ينسـون

اقرأ القصيدة

يا صاحبي .. راح الزمان اللي به الناس صافين

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2012-10-01
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/28/2016 05:02:42 am

إن قل مالك أقرب الناس  ينسـاك ، وإن كنت في نعمة تشوف المحبيـن

 

اقرأ القصيدة

رثاء الأميرنايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2012-06-17
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/28/2016 12:41:05 am

الحـزن خيّـم بالقلـوب ، العاشـقـة أوطانـهـا

اقرأ القصيدة

جالس ( بمستر كيف ) والنادل يدور

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2012-03-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/24/2016 12:07:32 pm

جالس ( بمستر كيف ) والنادل يدور = ما بين كيف وكيف ؟ دار الفكـر دار

اقرأ القصيدة

يقول المثل الشعبي/ منك يالذيب ما هي منّا

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2012-02-09
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/24/2016 09:32:52 am

منك يا الذيب ما هي  منّا ، ونحمد الله على  المقسوم

اقرأ القصيدة

المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية أثناء الربيع العربي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2011-11-24
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/24/2016 09:07:28 am

لا تقولوا لي خريف ولا ربيـع ، الربيع أخضر وأشجاني شجـن

اقرأ القصيدة

الرد على القصيدة الرائعة في شعر الرثاء ( وداع .. وخيرة الله خيره ) للأمير نواف بن فيصل

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2011-06-23
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/23/2016 07:14:11 am

عند الـوداع العيـن دايـم مطيـره ، حرفك يعزّ كتـوف ويميّـل كتـوف

اقرأ القصيدة

أذكرك أنا كل ما ذكـرت المدينـا

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2011-01-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/22/2016 03:28:34 pm

لا .. لا تحط الروج دوبك  علينـا ، انت بدون الروج ربـي  محليـك

اقرأ القصيدة

أطلال الحب

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2010-12-27
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 10:20:49 am

يا الله عساني فدوة اللي وقف يوم = قدام كـل النـاس يشهـر بيـدّه

اقرأ القصيدة

ما للفرح موعد ولا للحزن  وقـت

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2010-12-24
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 08:01:31 am

ما للفرح موعد ولا للحزن  وقـت ، دنيا طواريها تصاريـف  الاقـدار

اقرأ القصيدة

يا قلبي اللي على الدله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2010-11-12
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/18/2016 01:09:30 pm

يا قلبي اللي على الدله ، يشفق على شربها بالحيل

اقرأ القصيدة

إهداء إلى المعلم الفاضل أبو رامي / أحمد ظاهر الجهني 

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2010-07-18
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 09:42:15 am

للعلم والتعليـم شيمـة ومقـدار ، ورجال من نبعه سقوا كل ظامـي

 

اقرأ القصيدة

الشيب وقار ونذير

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2009-04-17
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 10:52:33 pm

برقن برق بالرأس من بعد خمسين ، مـرن علينـا بالحيـاة العجيبـه

اقرأ القصيدة

لا ما نسينا

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2009-04-15
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 11:04:35 pm

لا ما نسينـا بـس حنـا  سلينـا ، عن موق عينك يا اريش العين مرّه

اقرأ القصيدة

قصيدة بمناسبة شفاء الأمير سلطان بن عبدالعزيز وعودته إلى أرض الوطن

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2009-02-28
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 05:22:08 am

الأمير سلطان بعد عودته إلى الوطن يزور أبنائه ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج إثر تعرضهم لإصابات أثناء أدائهم الواجب في تطهير الحدود الجنوبية للمملكة 

اقرأ القصيدة

الخيل الأصيلة

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2008-11-13
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 11:28:18 pm

ما هي غريبة لو ترديت يـا  حمار ، اللي غريبة كيف تجري مـع  الخيـل

اقرأ القصيدة

قصيدة حفل تكريم الشيخ صالح سليمان الفايدي وقبيلة الفوايده

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2008-03-16
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/23/2016 01:46:17 pm

يا زاير المسجد ونفحـات الإيمـان ، من أرض طيبـة طيّـب الله ثراها

اقرأ القصيدة

قصيدة في حفل قبيلة جهينة بمناسبة زيارة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيزمنطقة تبوك

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2007-05-12
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/23/2016 01:21:02 pm

نحمدك يا الله فـي ليـل ونهـار ، يا لطيـف اللطـف يـا جبارهـا

 

اقرأ القصيدة

إرداف على الهجينية الشهيرة للشاعر الكبير الأمير محمد بن أحمد السديري

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2006-07-17
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 12:44:45 pm

المراسلات الشعرية - الشعر النبطي

اقرأ القصيدة

مجاراه لقصيدة أنشودة الماء الرائعة للشاعر القدير (البعيد) عبدالله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-09-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/18/2016 02:42:40 pm

من نقطة العوده الـى  اللاعـوده ، صار الغلا وسط الخفوق يـزودي

اقرأ القصيدة

مع الشاعر القدير محمد جميل الريفي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-08-09
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/19/2016 07:57:54 am

المراسلات الشعرية - الشعر النبطي

اقرأ القصيدة

رثاء الأمير طلال بن عبدالعزيز الرشيد رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-07-27
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/21/2016 03:43:32 am

يا الغايب الحاضر بكيت ، شفتك عسى الله يرحمك

اقرأ القصيدة

المنتخب السعودي كأس اسيا - الصين 2004م

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-07-19
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 11:22:39 am

قلبي أخذني لسور  الصيـن ، اسأل عن اللي شغل  بالـي
 

اقرأ القصيدة

مع الشاعر القدير العميد/ صالح بن فايز السناني رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-07-06
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/22/2016 04:50:06 pm

المراسلات الشعرية - الشعر النبطي

اقرأ القصيدة

مجدنا الزاهر

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-07-03
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 02:39:03 am

ابتديـت بذكـر ربّ  العالميـنـا ، ربّنـا اللـي دلّنـا درب  النجـاة

اقرأ القصيدة

مع الشاعر القدير إبراهيم بن عيد المحياوي

  • تاريخ كتابة القصيدة: 2004-06-18
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/18/2016 12:29:15 pm

المراسلات الشعرية - الشعر النبطي

اقرأ القصيدة

يا ورد ياللي تحـب الـورد

  • تاريخ كتابة القصيدة: 1996-01-02
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/19/2016 07:24:49 am

يا ورد ياللي تحـب الـورد ، لايذبـل الــورد بيديـنـك

اقرأ القصيدة

قصيدة رثاء جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز - رحمه الله

  • تاريخ كتابة القصيدة: 1982-06-20
  • تاريخ الأضافة للموقع : 12/20/2016 03:35:42 pm

مرحوم يا شيخ ٍ علا ذكر طاريـه ، حكـم بشـرع الله دنيـا  ودينـا

اقرأ القصيدة